خدمة كلاود كول سنتر


خدمة كلاود كول سنتر... النظام الأمثل لمتابعة أعمالك وتقديم خدماتك

 

نوفر لكم خدمة الكلاود كول سنتر وهي خدمة تقنية تضم العديد من المزايا الذكية والمتطورة عن نظام كول سنتر العادي، حيث تمنحكم هذه الخدمة إمكانية التحكم وإدارة وتشغيل خدمة العملاء عن بعد، وتوفير شبكة أرقام داخلية للتواصل المباشر بين الموظفين والعملاء من أي مكان وبجودة عالية وأسعار مناسبة.  

 

توفر هذه الخدمة إمكانية إرسال واستقبال مكالمات عن بعد، وذلك من خلال نقلهم سحابياً على نحو مرن وسريع دون الحاجة لتواجد الموظفين في مقر الشركة، إضافة إلى إمكانية المتابعة والمراقبة الحية على مدار الساعة سواء كنت في منزلك أو خلال رحلة سفرك.

  

آلية العمل

 

يشتمل نظام الكلاود كول سنتر على نظم أساسية مُخصصة وفقاً لهيكلية الشركة حتى يُمكنها من التواصل بشكل فعال ومستمر مع العملاء، فيوفر هذا النظام خدمات الدعم الفني والرد على تساؤلات العملاء في أي وقت ومكان دون الحاجة للتواجد الفعلي في مقر الشركة.

 

يسمح هذا النظام أيضاً لمديري خدمة العملاء بمراقبة العمل من خلال توفر مزايا مثل المراقبة الحية، وخدمة الرد الآلي الاحترافية، وتقارير الأداء، وإمكانية الربط مع نظام إدارة خدمة العملاء CRM، وهو ما يعطيهم بمعلومات أكثر حول اهتمامات العملاء وتوجهاتهم والعمل على تحسين الأداء وفقاً لذلك.

 

مزايا نظام الكلاود كول سنتر

 

  • التحكم في سير العمل وتقديم الخدمة عن بعد

يمكن لنظام كلاود كول سنتر التحكم في خدمة العملاء عن بعد دون الحاجة للتواجد في مقر الشركة على مدار الساعة

 

  • خاصية التوزيع التلقائي لمكالمات العملاء

يمنح نظام كلاود كول سنتر التحكم في توزيع مكالمات العملاء بشكل تلقائي على موظفي الشركة بناء على الموظف المتاح لاستقبال مكالمة جديدة.

 

  • تسجيل المكالمات

يتيح نظام كلاود كول المتطور متابعة وتسجيل المكالمات بين الموظفين والعملاء لتحسين الأداء وضمان ضبط الجودة.

 

  • معاودة الاتصال التلقائي

يساعد هذا النظام في البقاء في حالة تواصل دائم مع العملاء، حيث يعاود الاتصال بهم في حال اتصالهم في أوقات انشغال الموظفين في مكالمات أخرى.

 

  • تحويل المكالمات وخدمات البريد الصوتي

تشمل خاصة الانتظار وتحويل المكالمات خدمات التسجيل الصوتي وتقديم العرض، والتحويل الفوري لخدمات الرد الآلي الصوتي، إضافة إلى قدرة العملاء على تسجيل استفساراتهم عبر ميل بوكس.

 

  • تخزين المكالمات

حيث يمكنك الاحتفاظ بأرقام ومعلومات المتصلين في غير أوقات الدوام حتى يتسنى للموظفين التواصل معهم لاحقاً للتأكد من ضمان تقديم الخدمات أو لاطلاعهم على عروض وإعلانات الشركة.

     

ما يميز نظام كلاود كول سنتر عن الأنظمة العادية والتقليدية

  • فعالية التكلفة المادية

إن أحد الأسباب التي تدفعك لتفعيل نظام كلاود كول سنتر المتطور هو التكلفة المادية التي يحتاجها النظام مقارنة بأنظمة الاتصال الأخرى وما تحتاجه من أجهزة ومعدات وشبكات خاصة داخل أروقة الشركة للتأكد من مواصلة عملها دون توقف، ناهيك عن الحاجة إلى أجهزة نسخ احتياطي واستعادة للبيانات في حال فقدانها.

 

  • سهولة الاستخدام

يُسهل وجود نظام كلاود كول سنتر عمليات تواصل وتلقي المكالمات الصادرة والواردة بين الموظفين والعملاء من خلال إمكانية التواصل على مدار الساعة دون الحاجة لتواجد الموظفين الفعلي في الشركة. إن النظام يساعد أيضاً مدراء الشركة في مهام الإشراف ومتابعة وتقارير الأداء ومتابعة المكالمات والاستماع لها لأغراض ضبط الجودة والتعرف على كل المعلومات المتعلقة باستفسارات العملاء، سواء تاريخ ووقت الاتصال والموظف الذي قام بالتواصل معه وتوجهات المستخدم. إضافة إلى ذلك، يتيح لك نظام الكلاود كول بتسجيل وإدارة بيانات العملاء وإرسال رسائل نصية أو إلكترونية يدوياً أو تلقائياً فور تلقي بياناته وإمكانية إرسال الإعلانات والعروض المتعلقة بالشركة من أجل الرقي بمستوى الشركة وتحقيق الأهداف المرجوة.